العالم

وليُّ العهد السّعودي يلتقي الرئيس الأوكراني

التقى محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، اليوم، بالرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الذي يزور السعودية حاليّا.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث تطورات الأزمة (الأوكرانية – الروسية).

وأكد ولي العهد السعودي خلال اللقاء على حرص المملكة ودعمها لكل المساعي والجهود الدولية الرامية لحل الأزمة، وبحث السبل الكفيلة لتخفيف الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

من جهته أعرب الرئيس الأوكراني عن تقدير بلاده للجهود التي تبذلها الرياض في هذا الشأن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى