كأس الكنفدرالية: اتحاد الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني في قمة جزائرية واعدة

يلتقي فريقا اتحاد الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني، أمسية اليوم الأربعاء، بملعب 5 جويلية في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وستكون المباراة حاسمة بعد تعادل الفريقين 1-1 في لقاء الذهاب، حيث يكفي اتحاد الجزائر التعادل السلبي لضمان التأهل إلى نصف النهائي، بينما يسعى النادي الرياضي القسنطيني إلى الفوز من أجل قلب الطاولة والتأهل.
الفريقان يعلمان أن المباراة ستكون صعبة، خاصة مع غياب بعض اللاعبين المؤثرين من الطرفين؛ حيث يفتقد اتحاد الجزائر لخدمات سليم بوخنشوش بسبب الطرد في مباراة الذهاب، بينما يعاني شباب قسنطينة من غياب الطاهر فتح الله وميلود ربيعي للإصابة.
ومن المرتقب أن يتعامل المدربان مع المباراة بحذر كبير، مع العلم أن كل فريق لديه إمكانيات للفوز في هذه المواجهة المثيرة.
وستكون المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث سيحاول كل فريق استغلال أي ثغرة في دفاع الآخر لتحقيق هدف التأهل.
وسيدير اللقاء طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم أمير محمد عمر، كما سيواجه المتأهل من هذه المواجهة الفائز من لقاء بركان وأساك ميموزا الإيفواري.




